برنامج نقاط اللؤلؤ

الأعمال المصرفية للأفراد
أهلاً بك في برنامج نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي

إنطلق مع نقاط اللؤلؤ

يتيح لك برنامج مكافآت نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي كسب نقاط أثناء الاستمتاع بمزايا المنتجات المصرفية وإجراء المعاملات المصرفية اليومية. يمكنك ربح نقاط في كل مرة تنفق فيها باستخدام بطاقتك أو استخدام قنواتنا الإلكترونية.

يقدم البرنامج مجموعة واسعة من منافذ الاسترداد لتلبية متطلبات واحتياجات نمط حياتك.

كيفية كسب نقاط اللؤلؤ

يوضح الجدول أدناه كيف يمكنك كسب النقاط ببساطة عن طريق إجراء معاملاتك المصرفية اليومية!

الانضمام كعميل جديد

كيفية الكسب النقاط المكتسبة

نقاط الانضمام 

كعميل جديد*

250 نقطة مكافأة ترحيبية
2,000 نقطة مكافأة ترحيبية لعملاء المجد
4,000 نقطة مكافأة ترحيبية لعملاء الشموخ بريميوم
6,000 نقطة مكافأة ترحيبية لعملاء الشموخ الفئة الخاصة

بطاقات الائتمان

بطاقة الائتمان الذهبية

كيفية الكسب النقاط المكتسبة
الإنفاق المحلي كل 1 ريال عماني 1 نقطة
الإنفاق الدولي كل 1 ريال عماني 1.25 نقطة

بطاقة المجد الائتمانية

كيفية الكسب النقاط المكتسبة
الإنفاق المحلي كل 1 ريال عماني 2 نقطة
الإنفاق الدولي كل 1 ريال عماني 2.25 نقطة

بطاقات الشموخ الائتمانية سيجنيجر و إنفينيت

كيفية الكسب النقاط المكتسبة
الإنفاق المحلي كل 1 ريال عماني 2.75 نقطة
الإنفاق الدولي كل 1 ريال عماني 3 نقطة

بطاقات الخصم المباشر

بطاقات الخصم الكلاسيكية

كيفية الكسب النقاط المكتسبة
الإنفاق الدولي كل 1 ريال عماني 0.75 نقطة

بطاقة المجد البلاتينية للخصم المباشر

كيفية الكسب النقاط المكتسبة
الإنفاق الدولي كل 1 ريال عماني 1.25 نقطة

بطاقة الشموخ سيجنتشر للخصم المباشر

كيفية الكسب النقاط المكتسبة
الإنفاق الدولي كل 1 ريال عماني 2 نقطة

الراتب

كيفية الكسب النقاط المكتسبة
تحويل الراتب لأول مرة 1000 نقطة

الشروط والأحكام: يجب أن يكون تحويل الراتب لمرة واحدة فقط 500 ريال عماني أو أكثر.

عمليات الإيداع

كيفية الكسب النقاط المكتسبة
حساب توفير كل 100 ريال 4 نقاط
حساب جارى كل 100 ريال 4 نقاط
حساب قطاف كل 100 ريال 4 نقاط
حساب النماء كل 100 ريال 1.5 نقاط

الشروط والأحكام: بناءً على متوسط الرصيد الشهري.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول

كيفية الكسب النقاط المكتسبة
التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول 200 نقطة
التحويل المحلي من خلال الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول (خارج الأهلي والأهلي الإسلامي) كل تحويلة تكسب 20 نقطة
التحويل الدولي عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول كل عملية تحويل تكسب 100 نقطة

*سيتم إيداع نقاط الانضمام كعميل جديد خلال شهرين

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على:

البريد الإلكتروني:
[email protected]
عبر البريد:
صندوق البريد 545، الرمز البريدي 116، منياء الفحل

تابعنا

كيفية الوصول إلى النقاط واستبدالها

يمكنك الوصول إلى النقاط واستبدالها بكل سهولة:

  1. تسجيل الدخول:
    • سجل الدخول في الخدمات المصرفية الإلكترونية أو عبر تطبيق الأهلي الإسلامي.
  1. تحقق من الرصيد:
    • استعرض رصيد نقاط اللؤلؤ الخاص بك.
  1. الاستبدال:
    • اختر من بين مجموعة متنوعة من خيارات الاستبدال المتاحة.

خيارات الاستبدال

مع نقاط اللؤلؤ تمتع بمجموعة مثرية من المكافآت:

  • مكافأة الاسترداد النقدي:
    • استبدل النقاط برصيد نقدي في حسابك أو حساب البطاقة الائتمانية، أو في دفع الفواتير.
  • السفر والتوفير:
    • استخدم النقاط لحجز رحلات الطيران مع مئات الخيارات لشركات الطيران.
  • إقامة في الفنادق:
    • احجز إقامتك القادمة في فندقك المفضل باستخدام نقاط المكافآت.
  • متعة التسوق:
    • استمتع بتجربة تسوق رائعة مع قسائم وبطاقات هدايا مع عدد من العلامات التجارية الرائدة.

رصيد نقاطك لا يكفي للاستبدال بأحد المزايا المذكورة؟ يمكنك الدفع بشكل جزئي باستخدام نقاط المكافآت ودفع المبلغ المتبقي باستخدام باستخدام بطاقتك البنكية.

ابدأ رحلة واعدة من المكافآت اليوم!

لا تفوت فرصة تحويل كل معاملة مصرفية إلى تجربة ذات قيمة مضافة. انضم الآن إلى برنامج نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي وتمتع بعالم من المزايا اللامحدودة والامتيازات الحصرية.

كيف يمكنني تسجيل الدخول في نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي؟

 كل ما عليك فعله هو التسجيل في تطبيق الأهلي الإسلامي عبر الهاتف النقال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك وستتمكن من الوصول إلى منصة نقاط اللؤلؤ  من القنوات المصرفية عبر الإنترنت.

هل يمكنني استخدام بيانات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من الأهلي الإسلامي لإجراء المعاملات على موقع نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي الإلكتروني؟

 نعم. يمكنك تسجيل نفسك في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ثم تسجيل الدخول الفردي إلى منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي

هل أحتاج إلى التسجيل أو تسجيل الدخول بشكل منفصل إلى منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي؟

 لا، لا توجد عملية تسجيل أو تسجيل دخول منفصلة. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول  للأهلي الإسلامي وستتمكن من الوصول إلى منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي.

متى يمكنني البدء في استرداد مكافآتي على منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي؟

 يمكنك البدء في استبدال نقاط اللؤلؤ الخاصة بك على منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي بمجرد أن يتم إضافتها إلى حسابك. لا يوجد حد أدنى لرصيد النقاط لبدء الاستبدال.

أين يمكنني أن أجد ملخص نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي؟

 يمكنك عرض ملخص حساب نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي الخاص بك في قسم “حسابي” أو في علامة التبويب “الملف الشخصي” في منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي.

السفر الجوي

س 1. في أي شركة طيران أو فنادق يمكنني استبدال نقاطي من الأهلي الإسلامي؟

أ 1. يمكنك استبدال نقاطك من الأهلي الإسلامي في أكثر من 700 شركة طيران وأكثر من 700,000 فندق حول العالم.

س 2. هل يتعين علي دفع أي شيء مقابل حجز تذاكر الاستبدال وحجوزات الفنادق؟

أ 2. لا توجد رسوم مقابل استبدال نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي.

س 3. هل يمكنني استبدال نقاطي من الأهلي الإسلامي بحجز التذاكر والفنادق لعائلتي أو أصدقائي؟

أ 3. نعم ، يمكنك استبدال نقاطك من الأهلي الإسلامي لأفراد العائلة والأصدقاء.

س 4. كيف أعرف بأنه تم تأكيد حجز شركة الطيران أو الفندق أو شراء المنتج الخاص بي؟

أ 4. تقوم المنصة بإنشاء إيصال إلكتروني وتذكرة إلكترونية وإرسالها إلى البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك. سيكون هذا متاحًا أيضًا في    My Redemption. يمكنك النقر فوقها للعرض أو يمكنك اختيار إرسال الإيصال بالبريد الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك أيضًا الاتصال بـ تواصل الأهلي على 0096824577177 في حالة عدم استلامك للتذكرة الإلكترونية خلال 24 ساعة من الحجز / الاستبدال.

س 5. ماذا لو لم أحصل على تأكيد في وقت الحجز؟

أ 5. إذا لم يتم عرض صفحة التأكيد بمجرد إكمال الحجز، فيرجى التحقق من وجود تأكيد ضمن قسم الاستبدال. في حالة خصم النقاط وتعذر عليك رؤية المنتج الذي تم شراؤه، يرجى الاتصال بنا على 0096824577177  وسنكون سعداء لحل المشكلة.

س 6. هل يمكنني حجز تذاكر للرضع على منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي؟

أ 6. نعم، يمكنك حجز رضيع واحد لكل شخص بالغ على منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي. وفقًا لقواعد شركة الطيران ، يجب أن يكون عمر الرضيع أقل من 24 شهرًا في تاريخ السفر. يرجى التأكد من أنك تحمل مستند إثبات عمري ساري المفعول وقت تسجيل الوصول. لا يُمنح الرضيع مقعدًا على متن الرحلة وعليه السفر مع الشخص البالغ المرافق.

س 7. ما هو الحد الأقصى لعدد المقاعد التي يمكنني حجزها؟

أ 7. يمكن حجز 9 مقاعد كحد أقصى في المرة الواحدة. إذا كنت بحاجة إلى الحجز لأكثر من 9 مسافرين، فسيتعين عليك إعادة بدء عملية الحجز للمسافرين الإضافيين. تطبق قواعد شركات الطيران.

س 8. لقد أجريت بحثًا عن تذاكر الطيران واخترت رحلتي. ومع ذلك ، بعد تقديم تفاصيل الركاب، أرى أن الأسعار قد ارتفعت. لماذا؟

أ 8. نظرًا للطبيعة الديناميكية لأسعار تذاكر الطيران، فقد يحدث أنه عند تأكيد الحجز بعد إدخال تفاصيل الركاب، يتم بيع المقاعد الموجودة في السعر الذي اخترته مما يؤدي إلى زيادة الأسعار. في حالة ارتفاع الأجرة، يمكنك تعديل البحث واختيار رحلة أرخص.

س 9. كيف يمكنني تأكيد المقاعد الخاصة بي؟

أ 9. لا توفر منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي خيار الجلوس المسبق. ومع ذلك، يمكنك إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت لرحلاتك من خلال موقع أو تطبيق شركة الطيران واختيار مقاعدك قبل السفر.

س 10. كيف أحصل على بطاقة الصعود إلى الطائرة لتذكرة إلكترونية؟

أ 10. يمكنك تسجيل الوصول بثلاث طرق.

  1. توفر بعض شركات الطيران خدمة تسجيل الوصول عبر الإنترنت، حيث يمكنك اختيار مقعدك وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت. إذا كنت تستخدم هذا المرفق، فسيتعين عليك التوجه إلى مكتب تسجيل الوصول لتسليم أمتعتك.
  2. يمكنك أيضًا تسجيل الوصول باستخدام خدمة تسجيل الوصول عن بعد التي تقدمها بعض شركات الطيران. في مثل هذه الحالات، سيتعين عليك تقديم إثبات التذكرة وإثبات الهوية في كاونتر تخليص إجراءات السفر بشركة الطيران لإصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة وإنزال الأمتعة.
  3. بدلاً من ذلك، يمكنك تسجيل الوصول فعليًا في عدادات المطار التابعة لشركة الطيران من خلال تقديم إثبات التذكرة وإثبات الهوية.

س 11. كيف يمكنني معرفة حد الأمتعة الخاص بي؟

أ 11. يرجى ملاحظة أن قيود شركات الطيران على الأمتعة تنطبق على كل من الحقائب المسجلة وكذلك الأمتعة المحمولة. يرجى الاتصال بشركة الطيران مباشرة أو زيارة الموقع الخاص بهم للحصول على تفاصيل دقيقة بشأن حد الأمتعة.

س 12. لقد حجزت تذكرتي ولكني بحاجة إلى إضافة تذاكر طفلي إلى الحجز الخاص بي. كيف أفعل ذلك؟

أ 12. لا نسمح للأطفال الأقل من 12 عامًا بالحجز بشكل فردي. يرجى الاتصال بشركة الطيران الخاصة بك لإنشاء حجز للطفل مباشرة معهم.

س 13. كيف أطبع تذكرتي؟

أ 13. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك وزيارة علامة التبويبMy Redemption  . تحتوي علامة التبويب اعلى عمليات الاستبدال السابقة. ما عليك سوى النقر على الرابط ذي الصلة لعرض تذكرتك.

س 14. هل يمكنني حجز طلب خاص مثل الوجبة والكراسي المتحركة من خلال نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي؟

أ 14. لا، موقع نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي لا يدعم هذه الميزة. يرجى الاتصال بشركة الطيران مباشرة لمثل هذه الطلبات.

س 15. كيف يمكنني تغيير حجز رحلة؟

أ 15. يرجى الاتصال بالرقم 0096824577177 المطبوع على إيصال الاستبدال (التذكرة الإلكترونية) لإجراء التعديلات المطلوبة مثل تغيير التاريخ والوقت أو الترقية أو أي تغيير آخر. يرجى ملاحظة أنه قد تفرض شركة الطيران رسومًا لتعديل التذاكر. في حالة الإلغاء ، لا يمكننا استرداد نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي التي تم استبدالها.

حجوزات الفنادق

س 1. هل يمكن أن يقيم أكثر من شخصين بالغين في غرفة واحدة؟

أ 1. تسمح معظم الفنادق للضيوف الإضافيين بالبقاء في غرفة مقابل رسوم إضافية طالما أن الغرفة لا تتجاوز الحد الأقصى لعدد الضيوف المسموح به لكل غرفة. يمكنك مراجعة الفندق مباشرة وسيساعدك في الطلب، والذي يخضع لشروط وأحكام الفندق.

س 2. سيسافر أطفالنا معنا. هل سيبقون مجانًا؟

أ 2. عند إجراء الحجز، حدد عدد الأطفال المسافرين معك من مربع “الأطفال”. إذا اخترت طفلًا واحدًا فقط، فسيمنحك بحثنا سعر الغرفة المزدوجة مع طفل واحد، ولا يشمل سريرًا إضافيًا. إذا كنت تريد سريرًا إضافيًا في الغرفة ، فأنت بحاجة إلى زيادة عدد الضيوف في بحثك أو الاتصال بالفندق عند السفر. تخضع لشروط وأحكام الفندق.

س 3. ماذا لو كنت بحاجة إلى نوع معين من الغرف الفندقية (لغير المدخنين، صديقة للكراسي المتحركة، وما إلى ذلك)؟

أ 3. يرجى حجز غرفتك والاتصال بالفندق على الرقم المذكور في إيصال الحجز الإلكتروني الخاص بك. يرجى ملاحظة أن طلباتك تخضع لشروط وأحكام الفندق.

س 4. كم من الوقت سيستغرق الفندق للحصول على معلومات الحجز الخاصة بي؟

أ 4. يختلف الوقت الذي يستغرقه الفندق للحصول على معلومات الحجز الخاصة بك حسب الفندق المحدد وتاريخ الوصول. في معظم الحالات، يجب أن يتلقى الفندق معلومات الحجز في غضون 12 ساعة من وقت إجراء الحجز باستثناء الليالي وعطلات نهاية الأسبوع عندما يكون قسم الحجز بالفندق مغلقًا. يرجى ملاحظة أن هذا لا ينطبق على الحجوزات التي تتم في نفس اليوم.

س 5. ما هو موعد تسجيل الوصول في فندقي؟

أ 5. عادةً ما يكون وقت تسجيل الوصول في الفندق بعد الساعة 2:00 ظهرًا بالتوقيت المحلي. يرجى التحقق من فندقك المحدد لمعرفة موعد تسجيل الوصول المحدد.

س 6. هل سيحتفظ الفندق بغرفتي إذا وصلت متأخرًا؟

أ 6. يرجى التحقق من التفاصيل مع فندقك المحدد للتأكيد. تخضع لشروط وأحكام الفندق.

س 7. ماذا لو كنت سأصل مبكرًا؟

أ 7. يرجى التحقق من التفاصيل مع فندقك المحدد للتأكيد. تخضع لشروط وأحكام الفندق.

س 8. كيف أحصل على إيصال أو فاتورة لحجز الفندق الخاص بي؟

أ 8. يرجى تسجيل الدخول إلى منصة نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي وزيارة صفحة الاسترداد الخاصة بك. يجب أن تكون قادرًا على رؤية الرابط الذي يصور حجزك الفندقي. فقط اضغط على هذا الرابط ويمكنك عرض الإيصال الخاص بك.

س 9. كيف ألغي حجزي الفندقي؟

أ 9. لا يمكن إلغاء حجزك، والنقاط المستبدلة ومبلغ الحجز غير قابلة للاسترداد.

س 10. متى أحتاج إلى تعديل حجزي الفندقي؟

أ 10. يرجى الرجوع إلى سياسة حجز الفندق المذكورة في صفحة الحجز وفي إيصال الحجز الإلكتروني المطبوع أثناء إجراء الحجز. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه بغض النظر عما تنص عليه سياسة حجز الفندق، لا يمكنك إلغاء حجزك.

س 11. كيف سأسترد نقاطي من نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي بعد إلغاء حجز فندق / طيران؟

أ 11. نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي للحجوزات الملغاة غير قابلة للاسترداد. نوصيك بالتحقق من اختيارك للحجز قبل أي استرداد.

التسوق عبر الإنترنت وقسائم الهدايا

س 1. إضافةً إلى تذاكر الطيران و الفنادق، ما الذي يمكنني استبدال نقاطي به من الأهلي الإسلامي؟

أ 1. يمكن أيضًا استبدال نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي بقسائم مختلفة لشراء المنتجات من خلال متجر عبر الإنترنت. تتوفر هذه القسائم في المطاعم، والأجهزة الإلكترونية، والصحة واللياقة البدنية، ونمط الحياة، والملابس، والمجوهرات، وما إلى ذلك.

س 2. كيف يمكنني معرفة شروط القسيمة وصلاحيتها ومن يجب عليّ الوصول إذا كان لدي استفسار؟

أ 2. جميع الشروط المتعلقة بالقسيمة مذكورة بوضوح في القسيمة. تحمل القسيمة أيضًا رقم التاجر حيث يمكن معالجة أي استفسار يتعلق بالقسيمة.

س 3. متى أحصل على مكافأة الانضمام في برنامج نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي؟

أ 3. بصفتك عميلاً جديدًا للأهلي الإسلامي، تصبح مؤهلاً لمكافأة الانضمام عند تسجيلك لأول مرة في نقاط اللؤلؤ من الأهلي الإسلامي. ستتم إضافته إلى حساب المكافآت الخاص بك.

أسئلة متكررة عن بطاقات الأهلي الإسلامي

س 1. ما هي أنواع بطاقات الائتمان المختلفة من الأهلي الإسلامي؟

أ 1. يرجى زيارة الرابط لمزيد من التفاصيل
https://ahliislamic.om/personal-banking/credit-cards/?lang=ar

س 2. كيف يمكنني الحصول على بطاقة ائتمان الأهلي الإسلامي؟

أ 2. يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان في أقرب فرع. لتحديد موقع الفرع  يرجى زيارة  https://ahliislamic.om/ahliconnect/?lang=ar#locations

س 3. من يمكنه التقدم للحصول على بطاقة ائتمان الأهلي الإسلامي؟

أ 3. يرجى الاتصال على تواصل الأهلي 0096824577177 للحصول على التفاصيل.

س 4. ما هي إجراءات تفعيل بطاقتي الائتمانية من الأهلي الإسلامي؟

أ 4. يرجى استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من الأهلي الإسلامي أو الاتصال بتواصل الأهلي على 0096824577177

س 5. أين يمكنني العثور على الرسوم الخاصة ببطاقات الأهلي الإسلامي الائتمانية؟

أ 5. يرجى زيارة https://ahliislamic.om/personal-banking/credit-cards/?lang=ar لمزيد من التفاصيل.

س 6. بمن أتصل إذا كان لدي سؤال بخصوص بطاقة ائتمان الأهلي الإسلامي؟

أ 6. يرجى الاتصال بتواصل الأهلي على 0096824577177 أو قم بزيارتنا في أقرب فرع من فروع الأهلي الإسلامي.

س 7. كيف يمكنني معرفة جميع مزايا بطاقتي الائتمانية من الأهلي الإسلامي؟

أ 7. يرجى زيارة الرابط لمزيد من التفاصيل https://ahliislamic.om/personal-banking/credit-cards/?lang=ar

هل تحتاج للمساعدة أو مزيد من المعلومات؟