الأهلي الإسلامي يطلق فئة “الشموخ” للخدمات المصرفية لعملائه من أصحاب الثروات

في إطار سعيه المستمر لتقديم خدمات مصرفية عالية المستوى تلبي متطلبات عملائه من أصحاب الثروات، أعلن الأهلي الإسلامي عن إطلاق فئة “الشموخ” للخدمات المصرفية، لتلبية احتياجات قاعدته المتنامية من العملاء المتميزن. يطمح البنك من خلال إطلاق هذه الفئة الجديدة والمصممة خصيصاً للفئات المتميزة والخاصة وإدارة الثروات، إلى تقديم مجموعة من المزايا والعروض الحصرية لتحقيق متطلباتهم وتعزيز تجربتهم المصرفية اليومية.

يمكن لكافة العملاء العُمانيين والمقيمين الحاليين والجدد الذين يحولون رواتبهم الشهرية إلى البنك بقيمة 3,500 ريال عُماني وأكثر أو الاحتفاظ بمبلغ إيداع بقيمة 35 ألف ريال عُماني وأكثر الانضمام إلى فئة الشموخ. وسيتمتع العملاء من هذه الفئة، من أصحاب الحسابات المتميزة والخاصة وإدارة الثروات بحلول مصرفية متخصصة، إلى جانب وجود مدراء علاقات متخصصون في تقديم الاستشارات لإدارة استثماراتهم وخططهم المالية. كما سيحصل العملاء من فئة الشموخ على أسعار تمويل تفضيلية ودخول خاص إلى صالات المطار الخاصة.

وبمناسبة إطلاق الأهلي الإسلامي الفئة الجديدة لأصحاب الثروات، قال يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: “تمثل فئة الشموخ الجديدة التزامنا في الوفاء باحتياجات عملاءنا من أصحاب الثروات، وتؤكد على سعينا في الحفاظ على الثروات وإدارتها بما يخدم مصالح العميل. وحرصنا على مواصلة ابتكار أحدث الحلول المالية التي تلبي احتياجات السوق المتغيرة. وكوننا أحد أبرز مقدمي الخدمات المصرفية الإسلامية في القطاع المصرفي العُماني، فإننا نركز على تصميم حلول استثمارية متواكبة مع تطورات السوق بما يتناسب مع احتياجات العملاء الشخصية، مع حرصنا على المساهمة في تحقيق تطلعاتهم الحالية والمستقبلية، وبالتالي دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية داخل السلطنة.

وأضاف: “إننا نعي المكانة التي تحظى بها البنوك الإسلامية عالميًا؛ لذا نحاول الاستفادة من المتغيرات المتسارعة من خلال تقديم معايير خدمة عالية المستوى لعملائنا. ونحن على ثقة بأن الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية تضيف قيمة لعملائنا وتسهم في تقدمنا محليًا وإقليميًا”

وتأكيدًا على كلامه، قالت نورة صباح سلطان، مساعد المدير العام، ورئيسة الخدمات المصرفية للأفراد في الأهلي الإسلامي: “نعمل على تصميم منتجاتنا وخدماتنا وفقاً لمتطلبات العملاء وتوقعات السوق المحلية، وكوننا عنصراً رئيسيًا في القطاع المصرفي العماني، عملنا على تعزيز محفظة إدارة الثروات بما يلبي متطلبات قاعدة عملائنا المتنامية، وبالتالي منحهم المرونة المالية المصممة لتطوير ثرواتهم الحالية والمستقبلية.”